منتــــــــــــــدى غـــــابــــــات الآرز

LebanonIsMine
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر
 

 مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غابات الآرز
المشرفة العامة
المشرفة العامة
غابات الآرز

عدد الرسائل : 930
العمر : 101
Localisation : Lebanon _Tripoli
تاريخ التسجيل : 16/12/2006

مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ...... Empty
مُساهمةموضوع: مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ......   مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ...... Icon_minitimeالإثنين فبراير 26, 2007 3:29 pm

مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ......


قال ناصر مكارم شيرازي أحد أبرز مراجع الدين في إيران إن الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة يجب أن تدار بشكل مشترك من قبل جميع الدول الإسلامية، مؤكدا أن هذه الأماكن تخص جميع المسلمين.

وتساءل شيرازي في حديث نقله موقع فردا نيوز الإيراني عما إذا كان الوقت قد حان لقيام الدول الإسلامية بتشكيل لجنة لإدارة الأماكن المقدسة في مكة والمدينة، وقال إن إدارة هذه الأماكن يجب أن يديرها فريق واع يضم ممثلين من جميع الدول الإسلامية.

وأكد شيرازي أن زوارا إيرانيين لبيت الله الحرام تعرضوا قبل مدة إلى الإهانة من قبل الوهابيين السعوديين، وانتقد سكوت وزارة الخارجية الإيرانية على ذلك وعدم اتخاذها رد فعل مناسب على تحقير الحجاج الشيعة، محذرا من أن مثل هذه التصرفات قد تجر إلى صدامات لا تحمد عقباها.

طبعا ً هذا القول يذكرنا بالمثل القائل ( أللي استحوا ماتوا)
الشيعة يديرون مكة الشريفة ......خسأتم إلا مكة لن تستطيعوا دخولها .....

_________________


مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ...... 178228wnnlt8dmq3

مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ...... 99619332cz4

مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ...... Pod_pal_dolphins_1A


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebanonismine.niceboard.com
 
مرجع دين إيراني يدعو إلى إدارة مشتركة ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــدى غـــــابــــــات الآرز :: المنتديات الدينية  :: منتدى المواضيع الإسلامية ......-
انتقل الى: